الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الورد
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 429
العمر : 26
الموقع : ALBADAI3
المزاج : الصفوة يالزيز يارايق هه
مزاجي :
هذ العضو حصل على هذه الاوسمة :
تكلم عن نفسك : من هو مثلي بالبشر نادر
بلدك :
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   السبت مايو 03, 2008 2:52 am




لو منحت 60 دقيقة لتعود بها الماضي , أين ستذهب بها ؟؟



هذا سؤال طالما تهربنا من اجابته , ونكون احيانا مجبرين على استعادة
الماضي لحظةً بلحظة , نقلب أوراقه بتمعن مميت , و نعيد رسم الوجوه القديمة , وجوه ملت الحياة برونق الإحساس ...


لكن ..


الحيرة تسيطر علينا حينها , فلا نستطيع التفكير , ونبدأ بالانسحاب بهدوء ,لنكون ضعفاء أمام

الذكريات .


: السؤال :



لو منحت 60 دقيقة لتعود بها الماضي , أين ستذهب بها ؟؟



ومن تختار من الناس كي تقضيها معه؟؟


سؤال محير





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
reem
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 241
العمر : 27
مزاجي :
بلدك :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   السبت مايو 03, 2008 3:00 am

لو منحت 60 دقيقة لاذهب الي الماضي سأذهب الي يوم كنت في بطن امي قبل ان اخرج الي الحياة اتمني ان ارجع الي مثل الطفل قبل ولادته في بطن امه يشعر بالناس ويشعر بمن حوليه ولكن هم لا يشعرون به الا اثنين فقط وهم الله جل علا وامه اتمني...........

اشكرك يا روح علي الموضوع ودائما عزيزتي مبدعة ومتألقة في القسم العام.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الورد
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 429
العمر : 26
الموقع : ALBADAI3
المزاج : الصفوة يالزيز يارايق هه
مزاجي :
هذ العضو حصل على هذه الاوسمة :
تكلم عن نفسك : من هو مثلي بالبشر نادر
بلدك :
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   السبت مايو 03, 2008 3:11 am

ردك اذهلني ريم

مشكووورة ع التواجد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المسؤولة
المسؤولة
avatar

انثى عدد الرسائل : 206
العمر : 26
العمل/الترفيه : In uni
المزاج : بيجنن
مزاجي :
تكلم عن نفسك : انا المديرة هوووون يعني اسمعوا كلمتي وما تزعلوني.... Smile
بلدك :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   السبت مايو 03, 2008 3:15 am

ما بتمنى ارجع ولا لحظة للماضي لانني الان افضل من قبل وكل اللحظات الماضية الان انا افضل منها


ولكن كان في لحظات حلوة بس الحين احلى

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fun4all.yoo7.com
روح الورد
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 429
العمر : 26
الموقع : ALBADAI3
المزاج : الصفوة يالزيز يارايق هه
مزاجي :
هذ العضو حصل على هذه الاوسمة :
تكلم عن نفسك : من هو مثلي بالبشر نادر
بلدك :
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   السبت مايو 03, 2008 3:21 am

ادمين

شكرا

ع

التواجد

الرائع

لا تحرمينا من المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
reem
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 241
العمر : 27
مزاجي :
بلدك :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   السبت مايو 03, 2008 3:26 am

روح الورد كتب:
ردك اذهلني ريم

مشكووورة ع التواجد



صراحة انا ضايعة وسط هذي الدنيا لكن انا ابتديت احصل نفسي معاكوا وهذي حقيقة وياريت كل الاعضاء يعيشوها بدل ما هما ناييمين يشوفوا المواضيع ولا مفيش رد ولا حوارات ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الورد
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 429
العمر : 26
الموقع : ALBADAI3
المزاج : الصفوة يالزيز يارايق هه
مزاجي :
هذ العضو حصل على هذه الاوسمة :
تكلم عن نفسك : من هو مثلي بالبشر نادر
بلدك :
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   السبت مايو 03, 2008 3:32 am

reem كتب:
روح الورد كتب:
ردك اذهلني ريم

مشكووورة ع التواجد



صراحة انا ضايعة وسط هذي الدنيا لكن انا ابتديت احصل نفسي معاكوا وهذي حقيقة وياريت كل الاعضاء يعيشوها بدل ما هما ناييمين يشوفوا المواضيع ولا مفيش رد ولا حوارات ......


ريم يمكن انتي محظوظة لانك عرفتي تستفيدي من المنتدى

بكس الاخرين اللي ما يشاركو برد او اطراء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ظفاري في باكستان
مبدعة جديدة
مبدعة جديدة


عدد الرسائل : 21
العمر : 30
مزاجي :
تكلم عن نفسك : أبتسم تبتسم لك الدنيا
بلدك :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   الأربعاء مايو 07, 2008 12:16 am

الف شكر على مشاركاتكم ومواضيعكم الحلوه بصراحه أنا كنت مشغول الفتره الماضيه أتمنى أن

أكون قريبا من منكم في هذا المنتدى خلال هذه الفتره ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جاسوس ظفار الثانوية
مبدعة جديدة
مبدعة جديدة
avatar

عدد الرسائل : 13
العمر : 27
تكلم عن نفسك : شاطر من الخاطر
بلدك :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   الأربعاء مايو 07, 2008 3:17 am

لو منحت 60 دقيقة مابستعملها الحين بخليها لوقت اخر استفيد منها فيه << اونو ايش


ويسلمو روح ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت مدرسة خوله
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 26
الموقع : لايوجد حاليا
العمل/الترفيه : عاطله بطاله لاشغل ولا مشغله
المزاج : مرتااحه على الاخييييير
مزاجي :
تكلم عن نفسك : مغروره ويحقلي... دلوعه والدلع لايق لي... شقيه هاذي طبعي.. حلوه ربي خلقني.. تحبني وانا وش ذنبي
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   الأربعاء مايو 07, 2008 4:40 am

تسلميين ياروح على الموضوع المتميز انتي دائما تبدعين في المواضيع الحلوه يا مبدعه

اني عن نفسي ما بستعملها 60 الاني ما احب ارجع للماضي على قول المثل فلا تحزن على الماضي فانه لا يعد ..
الي فاات ماات ..



تقبلي مروري
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الورد
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 429
العمر : 26
الموقع : ALBADAI3
المزاج : الصفوة يالزيز يارايق هه
مزاجي :
هذ العضو حصل على هذه الاوسمة :
تكلم عن نفسك : من هو مثلي بالبشر نادر
بلدك :
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   الخميس مايو 08, 2008 4:11 am

ظفاري في باكستان

جاسوس ظفار الثانوية

بنوووتة خولة

يسلموو ع المرور

انا اشوف انه اكيد في ذكريات حلوة حلوة نرجع لها ونعيشها مرة ثانية بعكسكم يالشبعانين اوين مابغيتو ترجعون للماضي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت مدرسة خوله
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 114
العمر : 26
الموقع : لايوجد حاليا
العمل/الترفيه : عاطله بطاله لاشغل ولا مشغله
المزاج : مرتااحه على الاخييييير
مزاجي :
تكلم عن نفسك : مغروره ويحقلي... دلوعه والدلع لايق لي... شقيه هاذي طبعي.. حلوه ربي خلقني.. تحبني وانا وش ذنبي
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   الخميس مايو 08, 2008 7:14 am

هوو صح في ذكرياااااااات روووعه وماتنسي طبعا تكون محفوره في الذاكره ولكن لابد من ان ينزل عليه ستائر الزمان وتصبح من الماضي Sad >><< تحولت خخ lol!

لا والله اني عن نفسي ماريد استعملها


تغبلي اقصد تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الورد
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 429
العمر : 26
الموقع : ALBADAI3
المزاج : الصفوة يالزيز يارايق هه
مزاجي :
هذ العضو حصل على هذه الاوسمة :
تكلم عن نفسك : من هو مثلي بالبشر نادر
بلدك :
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي   الجمعة مايو 23, 2008 6:54 am

مرورش مغبول اختاه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لو منحت 60 دقيقة لتعود الى الماضي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fun 4 all :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: